Get Free Legal Consultatnt:00 974 44 88 77 61

5 days a Week From : 5.00 pm to 9.00 pm

الرؤية

بعد توسع نطاق الأعمال، ونظراً لحجم الشركات الكبرى في السوق القطري الجاذب للاستثمار، اتجهت رؤية المكتب بعد تثبيت أقدامه محليًا إلى التوسع الخارجي في الترابط الشبكي بين المكتب ونظرائه في الدول الأخرى التي نتج من خلالها توقيع عقود تعاون مهني بين مكتبنا وعدد من مكاتب المحاماة الأخرى بغية تعزيز التعاون المهني القانوني ولتيسير الجهد القانوني لعملائنا بين مختلف الدول.

من نحن

مكتب عبدالله السعدي للمحاماة والاستشارات القانونية والتحكيم مكتب محاماة قطري يتمتع بنتائج متقدمة وسمعة من الطراز الأول منذ تأسيسه. ويشمل نطاق عمل المكتب في المقام الأول التقاضي وصياغة العقود ومراجعتها وكذلك تقديم الاستشارات القانونية للشركات والأعمال وما ينتج عنها. حيث تتركز مجالات الممارسة بشكل أوسع في القانون المدني،والقانون التجاري، وقانون الشركات، والبنوك، والتمويلات، والملكية الفكرية، وبراءات الاختراع، وقوانين الرعاية الصحية، والتأمينات، والوساطة العقارية، والتحكيم التجاري، وكذلك التوفيق والتفاوض وتسوية النزاعات.

للاستفسارات و الاستشارات القانونية اترك لنا استفسارك

المؤسس

عبد الله محمد السعدى، محامي مقيد أمام محكمة التمييز القطرية، وعمل في السابق محاميا بالتمييز بإدارة قضايا الدولة بوزارة العدل القطرية. تنوع عمل المحامي عبد الله السعدي بين الدعاوى المدنية والإدارية والتنفيذية المرفوعة من أوعلى الدولة، وكذلك النزاعات التي يكون أطرافها شركات تجارية، كما تضمّن عمله أيضًا صياغة العقود المختلفة ودراستها ومراجعتها، واكتسب الخبرة القانونية على مدار سنوات عديدة في مجال المحاماة حتى أصبح محاميًا أمام محكمة التمييز وله حق الترافع أمامها.

يعمل المكتب بخبرات فريقه على تقديم الاستشارات اللازمة لضمان جودة العمل المقبل عليه أصحاب الأعمال ودقته، وكذلك تمثيل عملائه سواء داخل أروقة المحاكم، أو عن طريق حل العقبات القانونية المعقدة التي تواجههم عن طريق التفاوض والطرق البديلة لفض المنازعات خارج إطار المحاكم.