فريق العمل

فريق مكتبنا مختار بعناية من القانونيين المتمرسين المحترفين المعروف عنهم النزاهة والحرص والعمل الجاد والقدرة على تقييم الأوضاع القانونية وتقديم الخدمات بفاعلية وسرعة، والتي تقترن بمقدرتنا على إيجاد الحلول المبتكرة لأي صعوبات وذلك بتسخير كافة الإمكانيات، والجهود؛ لخدمة العملاء وتحقيق متطلباتهم باحترافية عالية.

نحن نفتخر بعملائنا ونسعد باتصالاتهم بنا وبزيارتهم لنا ونقاشاتهم معنا ، سعداء بأن نضع كل خبراتنا بين يدي عملائنا .

حمدينو عبد المنعم جامع

مستشار قانوني

يعمل جامع كمستشار قانوني بمكتب السعدي للمحاماة، ويمتلك خبرات واسعة في مجال الدعاوى المدنية والتجارية، وكذلك صياغة ومراجعة العقود، وكما عمل أيضاً بمكتب الأستاذ/ عصام سلطان بجمهورية مصر العربية قبل التحاقه بفريق عمل المكتب.

محمود عليبة

محام

حصل على ليسانس الحقوق من جامعة الأسكندرية، قسم اللغة الانجليزية. عمل عليبة في منظمات إقليمية بمجال البحث القانوني ومجال قانون حقوق الإنسان، انتقل بعدها للعمل بدولة قطر في مجال الشركات، ويعمل حالياً بقسم الشركات التجارية وصياغة العقود بفريق عمل المكتب.

أكرم السعودي

المدير الإداري

يمتلك السيد/ السعودي خبرة واسعة في مجال الإدارة والتخطيط من خلال أعماله السابقة في العديد من الشركات بجمهورية مصر العربية. التحق السيد/ السعودي بمكتب السعدي للمحاماة في 2016 و يعمل حالياً كمدير إداري للمكتب.

هيثم الشريف

استشاري قانوني

حصل الشريف على الإجازة العليا في الشريعة من جامعة الأزهر، وأتم دراسة القانون بجامعة جنوب الوادي، وأنهي دراسة الماجستير بالقانون العام والفقه المقارن من جامعة أسيوط. وعمل كمستشار قانوني سابق بالدوحة, ومحام بوزارة الصحة المصرية، إضافة لعضويته بنقابة المحامين المصرية, وله عدد من الأبحاث العلمية.

عادل عثمان

استشاري قانوني

محامي لدى محكمة النقض والمحكمة الدستورية العليا والإدارية العليا بجمهورية مصر العربية وعضو اتحاد المحامين العرب. متخصص في المنازعات المدنية والتجارية وشارك في العديد من المنازعات التحكيمية الدولية، كما عمل مديراً لأحد مكاتب المحاماة المصرية الرفيعة. ويعمل حالياً السيد/عثمان كاستشاري قانوني بقسم القانون المدني ضمن فريق محامو المكتب.

إسراء سامح

موظفة علاقات عامة

حصلت إسراء على بكالريوس الشؤون الدولية -تخصص فرعي إعلام- من كلية الآداب والعلوم بجامعة قطر وتعمل حالياً كموظفة علاقات عامة ضمن طاقم المكتب.