اهداف و رسالة المكتب

مكتب عبدالله السعدي للمحاماة والاستشارات القانونية والتحكيم مكتب محاماة قطري يتمتع بنتائج متقدمة وسمعة من الطراز الأول منذ تأسيسه. ويشمل نطاق عمل المكتب في المقام الأول التقاضي وصياغة العقود ومراجعتها وكذلك تقديم الاستشارات القانونية للشركات والأعمال وما ينتج عنها. حيث تتركز مجالات الممارسة بشكل أوسع في القانون المدني،والقانون التجاري، وقانون الشركات، والبنوك، والتمويلات، والملكية الفكرية، وبراءات الاختراع، وقوانين الرعاية الصحية، والتأمينات، والوساطة العقارية، والتحكيم التجاري، وكذلك التوفيق والتفاوض وتسوية النزاعات.

يحافظ مكتب عبدالله السعدي للمحاماة والاستشارات القانونية على السمعة الجيدة بين عملائه الحاليين ويعزز صورة المكتب الإيجابية بين العملاء الجدد المحتملين؛ ويقدم خدمات عالية الجودة لعملائه من خلال متابعة التغيرات في احتياجات العميل ومتطلباته عن كثب وكذلك خبرات محاميه ومستشاريه الفريدة والطويلة في مهنة المحاماة.

يعمل المكتب بخبرات فريقه على تقديم الاستشارات اللازمة لضمان جودة العمل المقبل عليه أصحاب الأعمال ودقته، وكذلك تمثيل عملائه سواء داخل أروقة المحاكم، أو عن طريق حل العقبات القانونية المعقدة التي تواجههم عن طريق التفاوض والطرق البديلة لفض المنازعات خارج إطار المحاكم.