مجالات العمل

يعمل مكتب عبد الله السعدي للمحاماة والاستشارات القانونية والتحكيم في مختلف فروع القانون ويركز – على نحو متميز- على مجالات القانون المدني، والقانون التجاري، وقانون الشركات، والبنوك والتمويلات، والملكية الفكرية وبراءات الاختراع، وقوانين الرعاية الصحية والتأمينات، والوساطة العقارية، والتحكيم التجاري، وكذلك التوفيق والتفاوض وتسوية النزاعات .

البنوك

يعد قطاع البنوك أحد القطاعات العملاقة على المستوى الدولي، ويتداخل هذا القطاع بشكل أساسي مع قطاعات أخرى متنوعة في مختلف مجالات ممارسة القانون.
يعمل محامونا في قسم البنوك والتمويلات على عدة محاور للممارسات القانونية عن طريق تمثيل البنوك والمؤسسات المتداخلة في عمليات التمويل أو الإقراض، وتشمل مجالات الممارسة: الإقراض المباشر، وتمويل العقارات، وتمويل المشاريع، وتنظيم الخدمات المالية.
ومن خلال العمليات المتعلقة بالإجراءات، يتعاون محامونا معكم من أجل التعامل مع كافة الإجراءات والمفاوضات الخاصة بالقروض، وكافة العمليات الإجرائية التي تمس مصلحة العميل، إضافة إلى خطابات الائتمان والتمويل الخاص بالأصول العقارية والقروض المشتركة والتمويل للأغراض الخاصة، وجميع القروض التجارية الأخرى.
يقدم مكتبنا كافة الاستشارات القانونية المتعلقة بتعاملات البنوك، ويمكن لعملائنا الحصول على الاستشارات القانونية بشأن جميع جوانب العناية الواجبة في عمليات الإقراض لتقييم المخاطر والاحتياجات والقانونية.

للتواصل :

ت : 44887762 / 44887761 – 974+

صندوق بريد : 9051  الدوحة – قطر

البريد :  Info@alsaadilawfirm.qa

Share This